البوابةالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 7 جرائم مروعة تحولت إلى أفلام سينمائية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
yayya ennaama
عضو
عضو


عدد المساهمات : 52
تاريخ التسجيل : 11/11/2013
العمر : 25

مُساهمةموضوع: 7 جرائم مروعة تحولت إلى أفلام سينمائية    الثلاثاء نوفمبر 12, 2013 10:47 pm

7 جرائم مروّعة تحولت إلى أفلام سينمائية أحياناً، وربما كثيراً، لا يجد صنّاع الأفلام أفضل من الواقع لأخذ القصص منهُ، فإذا كانت السنيما هي محاولة لمحاكاة الواقع، فهذه الأفلام كانت عن الواقع الإجرامي بعينه.
1-Monster فيلم مبني عن قصة حياة المجرمة "أليني ويرنوس"، وهي فتاة ليل تتقصى أثر من قاموا باغتصابها لتقتلهم. قامت بدور البطولة الممثلة الجميلة "تشارلي ثورنز" والتي أبدعوا في جعلها قبيحة.
2-From Hell فيلم جريمة مقتبس من حياة المجرم الشهير "جاك المغتصب"، يطارده المفتّش "فردريك" من أجل التحقيق في هذه الجرائم ومعرفة سبب اصطياده النساء. الفيلم من بطولة "جوني ديب".
3-Green River Killer فيلم القاتل التسلسلي "غاري ريدغواي" الذي قتل 48 فتاة ليل وألقى بجثثهم في النهر، وتكشف أمره واحدة من الضحايا الناجيات.‬
4- To Catch A Killer قصة مرعبة عن "جون واين جاسي" الذي قتل العشرات من الشبان ودفن أكثر من 29 جثة تحت بيته.
5-Evilenko فيلم عن القاتل "أندريه شيكاتيلو" الذي كان شاذاً جنسياً وقتل العشرات من الأطفال محاولاً إخفاء جرائمه عن زوجته.
6-Dahmer "جيف داهيمر" الفتى الذي حول مخاوفه الوهميّة إلى حقيقة دمويّة حيث بدأ بقتل حيوانات جيرانه الأليفة ثم تحوّل إلى القتل التسلسلي عندما أصبح بالغا. 7-The Deliberate Stranger يصور الفيلم حياة "حياة ثيودور روبرت" القاتل التسلسلي الذي يذهب لكليّة الحقوق، حيث يقوم بقتل العشراتْ من الفتيات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
7 جرائم مروعة تحولت إلى أفلام سينمائية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Le Bon Coin :: المنتديات العامة :: بنك المعلومات-
انتقل الى: